افضل مواقع توليد اسم النطاق 2024

أفضل مواقع توليد اسم النطاق

موقع دليل التكنولوجيا يتضمن روابط تسويقية قد نحقق منها عمولة تحفيزية بسيطة دون أي تكلفة إضافية عليك. اعرف المزيد

افضل مواقع توليد اسم النطاق 2024

هل تبحث عن موقع توليد اسم النطاق المثالي ولكنك لا تستطيع العثور عليه؟ قد يكون من الصعب العثور على اسم نطاق لموقعك مع وجود العديد من النطاقات التي تم تسجيلها مسبقاً، قد أيضاً يكون من الصعب العثور على نطاق يناسب ما تريد إنشاءه.

ابتداءً من اللحظة التي تقرر فيها البدء في رحلة إنشاء موقع الويب الخاص بك، تأتي التحديات التي تعترض طريقك. هل تجد صعوبة في اختيار اسم النطاق المثالي؟ هل وجدت نفسك محاصراً في متاهة من الأفكار دون أن تجد المخرج؟

لا داعي للقلق، حيث يمكن أن تكون مواقع توليد اسم النطاق حلاً رائعًا لهذه المشكلة. إذا كنت تبحث عن الإلهام والإرشاد، يمكنك استخدام الأدوات التالية لاستكشاف عوالم جديدة من الإبداع والابتكار في اسم النطاق:

في هذه المقالة، سنشارك أفضل مواقع لـ توليد اسم النطاق المجانية لمساعدتك في العثور على اسم نطاق مثالي لعملك.

قبل أن نبدأ في البحث عن مولدات لاسم النطاق، نريد مشاركة بعض أفضل الممارسات لاختيار اسم النطاق ونوضح لك كيف يمكنك الحصول على اسم نطاقك الأول مجانًا !

ماهو اسم النطاق:

اسم النطاق هو عنوان موقع الويب الخاص بك على الإنترنت. هذا هو ما يكتبه الأشخاص للوصول إلى موقع الويب الخاص بك (مثل google.com أو daleeltech.com).

عند التفكير في اسم النطاق، يجب أن تضع المعايير التالية في الاعتبار:

  1. حاول تسجيل نطاق .com (وهو الأكثر شهرة)
  2. تأكد من سهولة نطقه.
  3. اجعله قصيراً نوعاً ما.
  4. استخدم الكلمات الرئيسية ذات الصلة إذا استطعت (وهذا يساعد في تحسين محركات البحث وتصنيفات محرك البحث).
  5. تجنب الشرطات والعلات الاخرى.
  6. لا تنتهك العلامات التجارية للآخرين.

يمكن مشاهدة قواعد اسم النطاق ليساعدك في اختيار اسم نطاق افضل.

ملاحظة: بعد العثور على اسم النطاق، لا تنسى تسجيل اسم علامتك التجارية في مواقع التواصل التجارية لكي يسهل عليك مستقبلاً الترويج للموقع بسهولة.

يمكنك التأكد من اتاحة الاسم في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال المواقع التالية:

الآن بعد أن عرفت ما يجب أن يتضمنه اسم النطاق الجيد، ربما تتساءل عن تكلفة اسم النطاق.

عادةً ما تكلف أسماء النطاق من 10 إلى 14 دولارًا سنويًا (هذا لـ .com) وطبعاً هذا يعتمد عن الامتداد الذي سوف تختاره لأنه أسعار الامتدادات كـ (net – .org – .co – .edu) مختلفة.

كيف تحصل على اسم نطاق مجاني؟

معظم شركات استضافة المواقع توفر اسم نطاق مجاني لمدة سنة ومن أفضلها شركة هوستنجر

نوصي باستخدام هوستنجر. إنها واحدة من أكبر شركات الاستضافة في العالم، وتقدم لمستخدمي daleel tech اسم نطاق مجاني + خصم 60% على الاستضافة. في الأساس، ستتمكن من البدء مقابل 2.75 دولارًا شهريًا.

تعد استضافة هوستنجر واحدة من أكبر وأفضل شركات استضافة المواقع في العالم و توفر أيضاً استضافة ووردبريس ممتازة.

افضل استضافة لعام 2024

مميزات استضافة هوستنجر
  • واجهة مستخدم رائعة وسريعة
  • أسعار تنافسية ومعقولة مقارنة بالسوق.
  • أمان عالي المستوى ومحسنات تستخدم الذكاء الاسطناعي.

ملحوظة: عرض الخصم الحصري هذا يعمل فقط عندما تنقر على الرابط من موقعنا، لذا استخدم مولدات اسم النطاق أدناه للعثور على اسم النطاق الذي تفضله، ثم قم بالعودة إلى موقعنا للمطالبة بالعرض.

فيما يلي مجموعة مفيدة من افضل مواقع توليد اسم النطاق يمكنك استخدامها لجعل العثور على اسم نطاق عملية سلسة.

موقع Bustaname.com

أفضل موقع توليد اسم النطاق 

o4NvaU4Ei1STAYcmjx9YhVn0qUrASpzPCSPbHq8ulRNEMaQ7DLbvwkOnBnlZ xgACpiKS JjFhTqNhfcBGda TtHO0oRPPymVFMCnXCK37cXyCn0Y9asPvRUBfQNOoEVC9nXgfF5Z
bustaname.com

يوفر Bust a Name طرقًا متعددة للعثور على أسماء النطاق المتاحة مع مجموعة من خيارات البحث البسيطة والقوية،

تسمح لك لوحة توليد اسم النطاق باختيار عدد من الفلاتر. الاختيار ما إذا كنت تريد البدء أو الانتهاء بكلمة معينة. اختر درجة الطبيعية. ضبط طول الحرف. يمكنك بعد ذلك الاختيار من قائمة الامتدادات الموجودة على اليمين والتي تقتصر على خمسة خيارات مرتبة بما في ذلك، .com، و.net، و.org، و.info، و.co.uk، و.biz. تم وضع كل هذه المتغيرات بطريقة سهلة الفهم.

يمكنك أيضاً إذا أردت اختيار أسماء النطاق المحجوزة لمشاهدة ما قد اختاره الآخرين. عن طريق النقر على Show Taken في قائمة الاختيارات على اليمين.

ميزة أخرى نحبها حقًا هي القدرة على حفظ عمليات البحث في النطاق واستئناف البحث لاحقًا. يضمن هذا الخيار عدم هدر أي من عملك الشاق.

موقع Namelix.com

أقوى موقع توليد اسم النطاق بالذكاء الاصطناعي

Namelix
namelix.com

يستخدم نيمليكس Namelix الذكاء الاصطناعي بطريقة مذهلة لتوليد اسم النطاق. بدلاً من جعل المزيد من الخيارات تبدو مرهقة، فإن نيمليكس Namelix.com يجعل الأمر سهلاً. فإنه يستخدم الذكاء الاصطناعي للتوصل إلى أفكار قصيرة وجذابة للأسماء. وبذلك يسمح لك بتصفية النتائج بناءً على أولوياتك مثل:

  • الاسم الأقصر
  • وجود كلمة رئيسية محددة
  • أو امتداد النطاق.

يتميز أيضاً بإعطاء نتائج لا متناهية

يرجى العلم بأنه يجب عليك الضغط على خيار “اظهار اسم النطاق” show domain name فإن اسماء النطاقات الجاهزة للتسجيل تظهر بعلامة “صح” باللون الاخضر عليها

يضيف Namelix لمسة سحرية عند زيارتك للموقع مرة أخرى، فهو يحفظ تفضيلاتك لتجعل تجربتك أكثر سلاسة وفعالية. ولكن السحر الحقيقي يكمن في قدرتها على تخصيص النتائج بحسب اهتماماتك وتفضيلاتك الشخصية، مما يجعلها لا غنى عنها عند اختيار أسماء النطاقات المميزة. ابدأ بإضافة بعض الكلمات المفتاحية، ودع Namelix تفعل الباقي لـ Namelix.com!

موقع instantdomains.com

أسرع موقع توليد اسم النطاق (مولد نطاق فوري)

instantdomains.com
instantdomains.com

Instantdomains.com أو instantdomainsearch.com أو “بحث النطاق الفوري هو واحد من أسرع وأقوى مولد نطاقات، حيث يظهر نتائج البحث لأسماء النطاق المتاحة أثناء الكتابة وبشكل سريع جداً، فإنها لمسة لطيفة تمنحك الإشباع الفوري لرؤية النطاقات المتاحة المتوفرة.

في حين أن النقر على “شراء” لا يضمن دائمًا توفر النطاق. فسيتم نقلك أولاً إلى domain.com، وهي شركة استضافة، لإجراء عملية الشراء. وليكن لحسن الحظ، يتم عرض الخيارات الأخرى المتاحة، الأمر الذي لا يجعل هذا الجهد هباءً تمامًا.

يعثر البحث الفوري في النطاق على أفكار النطاق بسرعة، مما يجعله أداة مفيدة للعثور على اسم خاص بك دون إضاعة الكثير من الوقت.

وبالمثل فإنه يفعل الشيء ذاته بإظهار الامتدادات المتاحة لنفس الاسم بشكل فوري,

موقع Namemesh.com

من أسرع مواقع توليد اسم النطاق (مولد نطاق فوري)

Namemesh
namemesh.pro

يبذل نيم ميش NameMesh قصارى جهده من خلال إعطائك ثماني طرق لإنشاء أسماء النطاقات. من خلال التحقق من توفر الامتدادات الأكثر شيوعًا، وتعديل ترتيب الحروف، ودمج الكلمات واللاحقات، بالإضافة إلى الوظائف الأخرى، تحصل على قائمة ضخمة من أسماء النطاقات المحتملة مع عدد لا بأس به من الأسماء التي ستجدها مفيدة.

هل تتطلع إلى بدء مشروع تجاري لبيع القفازات الصغيرة عبر الإنترنت (بعد كل شيء، فهي تضيع طوال الوقت)؟ يقوم NameMesh بإنشاء مجموعة واسعة من الاختلافات مع عدد مرات نجاح أكبر من عدد مرات الفشل.

عند البحث عن اسم النطاق المثالي، كلما زادت الخيارات المتاحة لك، كان ذلك أفضل. يأتي NameMesh مزودًا بأداة منشئ النطاق التي تنتج كمًا هائلاً من أفكار أسماء النطاقات المفيدة.

الخلاصة:

مع القليل من الإبداع والمساعدة من منشئ اسم النطاق، لا ينبغي أن يكون الحصول على اسم مناسب لموقعك عملية طويلة الأمد.

إذا كانت لديك فكرة رائعة عن اسم موقعك، فأخرج وقم بتسجيله في أقرب وقت ممكن؛ قد يتم انتزاع اسم النطاق المثالي هذا إذا انتظرت طويلاً. ثم اختر أداة إنشاء مواقع الويب مثل 

Scroll to Top